$***THE LOVE***$
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

$***THE LOVE***$

بجهودكم سنصل إالى القمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار صحفى مع عمرو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب
مـــديرعـــام
مـــديرعـــام
أمير الحب

ذكر عدد الرسائل : 270

حوار صحفى مع عمرو Empty
مُساهمةموضوع: حوار صحفى مع عمرو   حوار صحفى مع عمرو Empty2007-12-11, 12:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اللى انا جايبهولكم انهارده حاجه جديده

انهارده جايبلكم حوار مع احد القنوات التليفزيونيه الاوروبيه بعد استلام عمرو دياب جائزة الميوزيك اوورد 2007

الحوار ده جبته من الترجمه اللى بتتكتب على الشاشه وكان نفسى ارفعلكم الحوار بس محصلش نصيب مش هطول عليكم واسيبكم مع الحوار
المذيعه:فى البدايه احب ان اهنئك بجائزة الميوزيك اوورد للمرة الثالثه فى تاريخك.
عمرو:ههه اشكرك شكرا جزيلا وانا اهدى هذه الجائزة لفريق العمل التابع لى وعلى المجهود الشاق الذى عانيناه طوال الفترة الماضيه واهديها ايضا لجمهورى فى مصر والوطن العربى.
المذيعه:نريد ان نعرف ماذا تمثل تلك الجائزة بالنسبه لك ؟
عمرو:هذه الجائزة تمثل لى الكثير والكثير فانا طالما سعيت جاهدا وراء هذه الجائزة لتحقق لى امالا واحلاما كانت تشغل بالى الفترة الماضيه حيث انى لم احصل عليها طوال6 اعوام مضت.
المذيعه:ماذا كان شعورك عندما علمت انك قد فزت بهذه الجائزة ؟
عمرو:كدت اطير من الفرحه ..هههه..فهاانا ذا احصل عليها مرة ثالثه ولم اخيب ظن جمهورى بى
المذيعه:وانت تغنى (انا ليك) ماذا كان يخطر ببالك وانت تغنى هذه الاغنيه على خشبه المسرح ؟
عمرو:لاشئ فقد كنت اركز مع الاغنيه لتكون حركاتى وادائى عالمسرح عالى لكى اعجب الناس فانا لا اسرح بخيالى ابدا وانا اغنى فقط اركز مع الاغنيه واحاول تجسيدها.
المذيعه:بارغم من ان الجمهور الذى حضر الى هذه الحفل من مختلف الدول الاوروبيه ليشهد الحدث العظيم ..راينا تفاعل غير عادى من الجمهور وسط صيحات وهتافات من الجمهور لك خلال تاديتك لوصلتك..فبماذا تعلل ذلك؟
عمرو:اظن ان السر فى ذلك ليست اللغه ولكن الموسيقى التى اغنى بها هى نفسها التى يسمعونها وهى مالوفه بالنسبه لهم وليست غريبه على اذانهم ولذلك كانو يتفاعلون ويرقصون وكانهم يفهمون لغتى.
المذيعه:اذن فلماذا لا تغنى باللغه الاجنبيه او عالاقل تحاول ترجمه احد اغنياتك باللغه الانجليزيه ؟
عمرو:عفوا انا عربى ولغتى هى العربيه ولن اغنى بغير العربيه لانى احبها وافضلها مع احترامى لجميع لغات العالم...ولكن انا لا احتاج الى ترجمه اغنياتى فهناك مغنيون غربيون يترجمونها ويغنوها باللغه الاسبانيه والفرنسيه والتركيه والارجنتينيه والكثير منها .
المذيعه:هل تتقن كل هذه اللغات ؟
عمرو:هههه بالطبع لا ....فانا بالكاد اتحدث الانكليزيه..ولكن اسمع واردد بعض الاغانى باللغه الانجليزيه للكثير من المطربين العالميين وايضا تعجبنى الاغانى التى توجد فى الافلام الهنديه.
المذيعه:السيده ميليسيا كوركن صرحت فى حوار صحفى لها بعد المهرجان بانها لم تجد ايه صعوبه فى اختيار افضل مطرب فى الشرق الاوسط لهذا العالم كما قالت ايضا انك تستحق هذه الجائزة عن جدارة واستحقاق فبماذا ترد على هذا؟
عمرو:اشكرها جدا وهى سيده فاضله وهناك الكثير من المطربين غيرى قد حصلو على هذه الجائزة فمثلا فى العامين الماضيين قد حصلت عليها المطربه اللبنانيه اليسا وهى بالطبع مطربه جيده جدا
المذيعه:عمرو لقد سعدنا بلقائك وعلى امل ان نلقاك العام المقبل.
عمرو:اشكركم واحب ان اوجه شكرى وامتنانى الى جمهورى الحبيب والى بلدى مصر والى الجمهور الذى توجنى اليوم كممثل عن الشرق الاوسط

KING 2007
مـــديرعـــام
مـــديرعـــام
KING 2007

ذكر عدد الرسائل : 266

حوار صحفى مع عمرو Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار صحفى مع عمرو   حوار صحفى مع عمرو Empty2007-12-11, 1:21 am

شكرا على الموضوع امير

حوار صحفى مع عمرو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-