$***THE LOVE***$
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

$***THE LOVE***$

بجهودكم سنصل إالى القمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميدو
مشرف عام
مشرف عام
ميدو

ذكر عدد الرسائل : 354

كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Empty
مُساهمةموضوع: كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً   كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Empty2007-11-29, 10:21 pm

صرحت المطربة اللبنانية كارول سماحة أن الحظ لعب دور كبير في حياتها خاصة بعدما قامت مؤخراً ببطولة العرض المسرحي "زنوبيا" من تأليف وتلحين منصور الرحباني، الذي أستطاعت من خلاله اظهار دور المرأة من جديد .
ونفت كارول أثناء حضورها برنامج " مع منيرة " الذي تقدمه المذيعة منيرة عاشور صحة الشائعة التي ترددت حول خلافها مع أسرة الرحباني، وقيام أسرة الرحباني باستبدالها بفتاة أخرى لبطولة المسرحية، مؤكدة أنها أعتذرت عن الدور لتأخذ قسطاً من الراحة لأنها كانت تعمل لأربع سنوات متتالية.
كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Karol21

هذا وأشارت كارول قائلة:" أنني أعشق الفن منذ نعومة أظافري، وعندما صارحت أهلي برغبتي في الدخول لعالم الفن فلم يعارضوني على الأطلاق بل شجعونني لأنهم يحبون الفن الراقي، لذلك فأنا أحافظ على أحترام الجمهور وابتعد عن الأغراء".
كما صنفت كارول المطربات إلى نوعين منهن من لا تتمتع بصوت جيد فتلجأ لأظهار أنوثتها، أما النوع الثاني هو صاحب الصوت الجيد، وانها تستعين بالرقص في كليباتها لأنها عاشقة للرقص، مؤكدة أن هناك فرق بين الرقص والهز.
ميدو
مشرف عام
مشرف عام
ميدو

مُساهمةموضوع: رد: كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً   كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Empty2007-11-29, 10:48 pm

لا تنسو الردود يا حلوين ,......
أمير الحب
مـــديرعـــام
مـــديرعـــام
أمير الحب

ذكر عدد الرسائل : 270

مُساهمةموضوع: رد: كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً   كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Empty2007-12-03, 11:54 pm

شكرا ميدو علي الموضوع الرائع

https://thelove.7olm.org
ميدو
مشرف عام
مشرف عام
ميدو

مُساهمةموضوع: رد: كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً   كارول سماحة: نعم أنا محظوظة جداً Empty2007-12-06, 6:10 am

العفووووووو
منور الموضوع ,.........

صفحة 1 من اصل 1